الدورة الرمضانية بحواري الاحساء

| | 0 Comments| 3:44 am
Categories:

الدورة الرمضانية بحواري الاحساء. Fahad (@fah.110) قام بإنشاء فيديو قصير على tiktok (تيك توك) بموسيقى الصوت الأصلي. لذا يشرفنا في إدارة التدريب التربوي والابتعاث في الأحساء أن نضع بين أيديكم مجموعة من البرامج التدريبية والتي نأمل أن يكون لها الأثر في تجويد العمل في الميدان التعليمي التربوي ، ليعود نفعها.

بالصور : مراسم قرعة الدورة الرمضانية (41) بمركز النشاط ...
بالصور : مراسم قرعة الدورة الرمضانية (41) بمركز النشاط … from www.munaizilah.org

قرية تابعة لبلدة العمران بمنطقة الأحساء. وعندهما جاءت عائلة عمران العلي إلى هذه المنطقة مهاجرة من نجد اشترت أراضي وحدائق وسكنت بها وعرف مكان سكنهم باسم زعيمهم (عمران) ثم تدرجيا أصبحت المنطقة بكاملها تعرف بهذا. استرجع برنامج ليلى، الذي يُعرض على قناة sbc ضمن الدورة الرمضانية، قصة بيت البيعة الذي يعتبر أحد الشواهد التاريخية في منطقة الأحساء، ويكتسب شهرته حينما حل الملك المؤسس عبدالعزيز بن.

هذه البساتين منها مايخص عائلة تعرف بـ(آل بويدي) تسكن مكان يحدد الآن بـ(واسط) وكانت في صراعها مع الرمال قد حددت بساتينها بحواجز تمنع من طغيان الرمال عليها.

قدر منازلها فيدال عام 1952 مبنحو 25 منزلاً. بعد ذلك قدم الأستاذ معيض العرجاني كلمة شكر للقائمين على الدورة وجهودهم في استمرارها طوال هذه السنوات حتى جاء دور شرح برنامج وتطبيق خاص بحواري الأحساء قدمه اياد الجبران شرح محتوياته وكيفيته. عاني العديد من الأشخاص من أعراض غير مريحة أثناء الحيض. Fahad (@fah.110) قام بإنشاء فيديو قصير على tiktok (تيك توك) بموسيقى الصوت الأصلي.

Leave a Reply