الخدمة الذاتية جامعة الامام الاحساء

| | 0 Comments| 1:08 pm
Categories:

الخدمة الذاتية جامعة الامام الاحساء. أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية قسم عمادة الدراسات العليا ، عن فتح باب التسجيل الموحد لبرامج الدراسات العليا لكل من الماجستير يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى : تضم جامعة الإمام محمد الكثير من أنواع التعليم المنتسب إليها منها التعليم المنتظم والتعليم عن بعد والتعليم الموازي والدراسات العليا وخدمة المجتمع والمنح الدراسية.

الخدمات الصحية جامعة الامام
الخدمات الصحية جامعة الامام from pbs.twimg.com

Savesave أسس الخدمة الاجتماعية for later. يتيح النظام تنفيذ الكثير من الخدمات الأكاديمية للطلاب والمدرسين مثل الحذف تحتوي على مجموعة من الخدمات الذاتية لمنسوبي ومنسوبات الجامعة على المنصة الالكترونية كالابتعاث والمؤتمرات والندوات وورش العمل. وقد تمّ تجهيز المجمع بمختبرات بحوث وفق أعلى المعايير الدولية.

جامعة مدينة السادات، جامعة مصرية حكومية مقرها مدينة السادات شمال غرب القاهرة الكبرى أنشئت في بادئ الأمر ككليات تابعة لجامعة المنوفية فى الفترة من 1993 حتى 2007 ثم تم أعتمادها كفرع لجامعة المنوفية له إدارة وكيان من 2007 وحتى 2013 العام مركز الخدمة العامة.

جامعة الإمام المهدي سميت الجامعة باسم (جامعة الإمام المهدي )وذلك تكريما وتخليدا للإمام محمد احمد المهدي قائد الثورة ووفقاً لما جاء في قانون جامعة الإمام المهدي لسنة 1995 فان الجامعة هي دار للعلم تعمل على تحصيله وتدريسه وتطوير مناهجـه ونشره في إطار الأهداف العامة للدولة. ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام >.: تضم جامعة الإمام محمد الكثير من أنواع التعليم المنتسب إليها منها التعليم المنتظم والتعليم عن بعد والتعليم الموازي والدراسات العليا وخدمة المجتمع والمنح الدراسية. Savesave أسس الخدمة الاجتماعية for later.

Leave a Reply