الحقيل اسنان الاحساء

| | 0 Comments| 8:54 am
Categories:

الحقيل اسنان الاحساء. ‎مجمعات عيادات اكاديمية د.أمجد الحقيل لطب الاسنان والطب التجميلي التخصصية‎, dammam, saudi arabia. مجمع عيادات الحقيل لطب الاسنان.

الدكتور / يزيد الحقيل استشاري... - مجمعات عيادات اكاديمية د.أمجد الحقيل ...
الدكتور / يزيد الحقيل استشاري… – مجمعات عيادات اكاديمية د.أمجد الحقيل … from lookaside.fbsbx.com

معمل الحقيل لتقنية الأسنان هو معمل أسنان وتركيبات صناعية يقدم خدمات التعويضات الصناعية للأسنان بكافة أنواعها سواء الرقمية أو التقليدية ، ونحن هنا نكون شراكات متينة مع عملائنا أطباء الأسنان نظير الثقة المتبادلة المبنية على العلم والمعرفة والخبرة المدعمة بالتكنولوجيا. سعر زراعة السن الواحد 1000 ريالا فقط، وأيضا تقدم العيادات خدمات التقسيط للمرضى في التركيب أيضا، ولديهم فريق متكامل من الأطباء والتمريض يعملون على أعلى مستوى. في أثناء هذه الزيارة الأولى، سيقوم طبيب أسنان الأطفال بتقييم الحالة الصحية العامة لطفلك، وتقييم أي مخاطر مقترنة بأمراض الأسنان، ومراجعة العادات الجيدة لصحة الفم، وإعداد خطة علاج قائمة على الأدلة، إلى جانب المساعدة في تعزيز ثقة الطفل في العيادة وفي فريق العمل.

عام 2007 تم افتتاح فرع جديد عيادات الحقيل بمدينة الدمام، ثم تم إنشاء فرع جديد عام 2011 بحي الأحساء، وأخيرا فرع الجبيل عام 2014.

معمل الحقيل لتقنية الأسنان هو معمل أسنان وتركيبات صناعية يقدم خدمات التعويضات الصناعية للأسنان بكافة أنواعها سواء الرقمية أو التقليدية ، ونحن هنا نكون شراكات متينة مع عملائنا أطباء الأسنان نظير الثقة المتبادلة المبنية على العلم والمعرفة والخبرة المدعمة بالتكنولوجيا. في أثناء هذه الزيارة الأولى، سيقوم طبيب أسنان الأطفال بتقييم الحالة الصحية العامة لطفلك، وتقييم أي مخاطر مقترنة بأمراض الأسنان، ومراجعة العادات الجيدة لصحة الفم، وإعداد خطة علاج قائمة على الأدلة، إلى جانب المساعدة في تعزيز ثقة الطفل في العيادة وفي فريق العمل. يوجد بها أمهر الأطباء في الأحساء، يقدم خدمات حشوات الأسنان التجميلية، وعلاجات للعصب، وجراحة الوجه، والفكين، بجانب وجود معامل أسنان، وأقسام أشعة. مجمع عيادات الحقيل لطب الاسنان.

Leave a Reply