الجميح للمرطبات شارع الاحساء

| | 0 Comments| 11:49 pm
Categories:

الجميح للمرطبات شارع الاحساء. قرية البوابة 2 3، شارع البورصة 3 الطابق، مكتب 309. حصلت شركة الجميح القابضة، على وكالة بيبسي كولا بعد أن باعت شركة القصيبي للمرطبات الوكالة لـمصانع الجميح لتعبئة المرطبات، مقابل 3 مليارات ريال، ويعد هذا المبلغ مديونية للمصارف على القصيبي، قامت الجميح بسداده.

محافظ الأحساء يفتتح فعاليات اليوم العالمي لذوي الإعاقة ...
محافظ الأحساء يفتتح فعاليات اليوم العالمي لذوي الإعاقة … from dora.sa

العقيل للمحاسبة والمراجعة شركة شارع تسعه لخدمات الإعاشة شركة مرسومي التجارية شركة صاب لنقل الطرود الغير بريديه (شركة شخص واحد) شركة الناصر للتجارة والاستيراد المحدودة مصنع شركة ايرليكيد الخفرة للغازات الصناعية مكتب عماد الروقي للمحاماه مؤسسة. شورما كان زمان من مطعم كان زمان ب #المبرز شارع الظهران في #الاحساء #الشرقية #السعودية #لذيذ…» مشرف خدمات الفروع في بنك الجزيرة.

مشرف خدمات الفروع في بنك الجزيرة.

غرمت الهيئة العامة للمنافسة منشأة الجميح للمرطبات المحدودة التي تعمل في نشاط تعبئة وبيع المشروبات الغازية 10 ملايين ريال بسبب مخالفة ارتكبتها. فقد شهد هذا التاريخ ولادة أوّل شراكة من نوعها بمجال صناعة المرطبات حينما أصبحت شركة الجميح صاحبة أول امتياز لتعبئة منتجات بيبسي كولا في الرياض وأول منتج محلي للمشروبات الغازية. حصلت شركة الجميح القابضة، على وكالة بيبسي كولا بعد أن باعت شركة القصيبي للمرطبات الوكالة لـمصانع الجميح لتعبئة المرطبات، مقابل 3 مليارات ريال، ويعد هذا المبلغ مديونية للمصارف على القصيبي، قامت الجميح بسداده. مساعد المدير العام بمصانع الجميح للمرطبات.

Leave a Reply