الجامعة العربيه المفتوحة الاحساء

| | 0 Comments| 11:06 am
Categories:

الجامعة العربيه المفتوحة الاحساء. It enables students to gain core knowledge of subjects fundamental to management, develop analytical skills which are indispensable in problem solving and decision making, understand the process of management and human behavior in organizations, and gain insights into the changing. الجامعة العربية المفتوحة مركز الاحساء تعلن بدء التسجيل للطلبة الجدد صحيفة الإخبارية مباشر.

‫الجامعة العربية المفتوحة فرع سلطنة عمان تحتفل بالعيد ...
‫الجامعة العربية المفتوحة فرع سلطنة عمان تحتفل بالعيد … from i.ytimg.com

إجمالي عدد الطلبة 15.396 طالب وطالبة: See full list on almrsal.com التي تأسست مع بداية افتتاح الجامعة العربية المفتوحة في 2002، وهي تمنح درجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية وآدابها، وذلك في ستة فروع من فروع الجامعة العربية المفتوحة، وتقدم أيضا هذه الكلية درجة البكالوريوس المشترك بين اللغة الإنجليزية وإدارة الأعمال في خمسة فروع من فروع الجامعة العربية المفتوحة، ومقررات الكلية هي نفس.

نظام التعلم الإلكتروني (lms) نظام معلومات الطالب (sis) المكتبة الإلكترونية.

See full list on almrsal.com هي كلية تستخدم تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والحاسبات في كل مجالات الحياة المختلفة، وهذه الكلية تمنح درجة البكالوريوس بالجامعة العربية المفتوحة في تقنية المعلومات والحوسبة. See full list on almrsal.com Aug 23, 2021 · افتتح فرع الجامعة في الأحساء للطلاب والطالبات في العام 1436هــ، ويضم ما يقارب 400 طالب وطالبة ويستع لأكثر من 5000 طالب وطالبة في مبنى مستقل خاص بالجامعة السعودية الإلكترونية.

Leave a Reply