الجامعة الالكترونية الاحساء

| | 0 Comments| 6:04 pm
Categories:

الجامعة الالكترونية الاحساء. Jul 16, 2017 · منتدى طلاب وطالبات الجامعة السعودية الإلكترونية > منتديات المساندة والمساعدة > منتدى أخبار الجامعة وأخبار الفروع > الأحساء: تمثل عمادة شؤون القبول والتسجيل بوابة الدخول إلى الجامعة والتعريف بكلياتها ونظامها الدراسي ولوائحها وضوابطها، وتوعية الطلاب والطالبات بطرق التسجيل ونظم الامتحانات والإجازات ومواعيدها، وإعداد السجلات والنتائج.

جامعة الملك فيصل تحتضن فرع الجامعة الإلكترونية الجديد ...
جامعة الملك فيصل تحتضن فرع الجامعة الإلكترونية الجديد … from www.hasatoday.com

Aug 23, 2021 · افتتح فرع الجامعة في الأحساء للطلاب والطالبات في العام 1436هــ، ويضم ما يقارب 400 طالب وطالبة ويستع لأكثر من 5000 طالب وطالبة في مبنى مستقل خاص بالجامعة السعودية الإلكترونية. تأسست الجامعة بموجب مرسوم ملكي من الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود في عام 2011، حيثُ جاءت الموافقة على إنشاء الجامعة السعودية الإلكترونية كمؤسسة تعليمية حكومية تقدم التعليم العالي والتعلم مدى الحياة. تعتبر الجامعة السعودية الحكومية الوحيدة المتخصصة في العلوم الصحية.

أصبحنا في عصر من أولى اهتماماته التعليم بشتى مستوياته، ومع التطورات الإلكترونية واتجاه الشباب نحو التقنية والإنترنت، وفرت المملكة العربية.

أصبحنا في عصر من أولى اهتماماته التعليم بشتى مستوياته، ومع التطورات الإلكترونية واتجاه الشباب نحو التقنية والإنترنت، وفرت المملكة العربية. تعتبر الجامعة السعودية الحكومية الوحيدة المتخصصة في العلوم الصحية. تفاجأ عدد من طلاب وطالبات الجامعة الإلكترونية بالأحساء تخصصات تقنية معلومات ومعلومات صحية، برسالة من الجامعة تعتذر عن إتمام دراسة التخصصين في الأحساء، تمثل عمادة شؤون القبول والتسجيل بوابة الدخول إلى الجامعة والتعريف بكلياتها ونظامها الدراسي ولوائحها وضوابطها، وتوعية الطلاب والطالبات بطرق التسجيل ونظم الامتحانات والإجازات ومواعيدها، وإعداد السجلات والنتائج.

Leave a Reply