التعليم المستمر في الاحساء

| | 0 Comments| 7:07 pm
Categories:

التعليم المستمر في الاحساء. بمحاكاة ذات الأسلوب في غضبه. Yesterday at 4:17 am ·.

‫مركز التعليم المستمر في الجامعة التقنية الوسطى - Posts | Facebook‬
‫مركز التعليم المستمر في الجامعة التقنية الوسطى – Posts | Facebook‬ from lookaside.fbsbx.com

وزارة التعليم العالى و البحث العلمى المصرية,تعد وزارة التعليم العالى إحدى مؤسسات الدولة المنوط بها بناء الشخصية العلمية والإنسانية المنصة الالكترونية لوزارة التعليم العالى. تشجيعاً للقطاع الخاص على الاستثمار والمساهمة في تطوير مهارات المواطنين لسوق العمل المؤسسة تطلق حزمة من التسهيلات لدعم منشآت التدريب الأهلي للمزيد ». توفر الجامعة برامج عالية الجودة على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا، والتي تعد الخريجين المؤهلين، الذين سيساهمون في تشكيل مستقبل قطر.

تطوير البنية الأساسية المعلوماتية و ترسيخ دعائم تكنولوجيا المعلومات وزيادة الوعي التكنولوجي و المساهمة في تقليل الفجوة الرقمية.

و مساعدة الأساتذة على إنجاز دروس الدعم التربوي وحراسة الفروض، ودروس التعليم عن بعد؛ المساهمة في تنظيم المباريات والامتحانات المدرسية وامتحانات الكفاءة التربوية والكفاءة المهنية والمشاركة في لجن الحراسة؛ وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية: تعلن الجامعات المصرية الأهلية الأربعة (جامعة الملك سلمان الدولية، جامعة الجلالة. يعود التعليم المستمرّ بالنفع على المنظّمات والشركات، إذ إنّه أداة للابتكار، وفرصة لتحسين أداء الموظفين، فكلما ازداد عدد الموظفين الذين يمتلكون المعرفة ازدادت قدراتهم في العمل وبالتالي ستزداد مساهمتهم في نجاح.

Leave a Reply