التطوع في جمعية فتاة الاحساء

| | 0 Comments| 12:19 pm
Categories:

التطوع في جمعية فتاة الاحساء. جمعية فتاة الاحساء التنموية الخيرية. تأسست جمعية الأشخاص ‫ذوي الإعاقة بالأحساء عام 1428هـ بتوجيه كريم من صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية وبرعاية كريمة من سمو محافظ الأحساء وذلك بهدف تقديم خدمات الرعاية والتأهيل للأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء تحت.

فتاة الأحساء تقيم أمسية افتراضية بعنوان(اطفالنا في زمن ...
فتاة الأحساء تقيم أمسية افتراضية بعنوان(اطفالنا في زمن … from al-jafr.org.sa

وحول ذلك أعربت مسؤولة التطوع والعضوية في جمعية فتاة الأحساء صفية السعيد أن هذه المحاضرة تهدف إلى صقل المهارات الشخصية، وتطوير الذات والعلاقات الشخصية، وذلك من خلال الاندماج في المجتمع. تأسست الجمعية في عام 1401هـ وهي الجمعية النسائية الوحيدة بالاحساء وتهتم بشؤون المرأة والطفل. جمعية فتاة الاحساء التنموية الخيرية.

وحول ذلك أعربت مسؤولة التطوع والعضوية في جمعية فتاة الأحساء صفية السعيد أن هذه المحاضرة تهدف إلى صقل المهارات الشخصية، وتطوير الذات والعلاقات الشخصية، وذلك من خلال الاندماج في المجتمع.

سعيد و فخور لما رأيت من إنجازات وإبداعات وتفاعل مع قضايا العمل الخيري وتحديدا كل ما يخص فتاة الأحساء من تنميتها وتطويرها و تأهيلها لتكون الفتاة المثالية في السعودية وهي كذلك إن الأحداث المتسارعه في عالمنا اليوم والمؤثرة في كافة شئون حياتنا , كالحروب والكوارث والمجاعات والفقر والأمية والجهل والكثير من الأسباب الأخرى ولعل من أهمها تقاعسنا كمجتمعات. سعيد و فخور لما رأيت من إنجازات وإبداعات وتفاعل مع قضايا العمل الخيري وتحديدا كل ما يخص فتاة الأحساء من تنميتها وتطويرها و تأهيلها لتكون الفتاة المثالية في السعودية وهي كذلك تأسست جمعية الأشخاص ‫ذوي الإعاقة بالأحساء عام 1428هـ بتوجيه كريم من صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية وبرعاية كريمة من سمو محافظ الأحساء وذلك بهدف تقديم خدمات الرعاية والتأهيل للأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء تحت.

Leave a Reply