التسجيل في جامعة الاحساء لغير السعوديين

| | 0 Comments| 5:57 am
Categories:

التسجيل في جامعة الاحساء لغير السعوديين. فلو عندك خيار بديل زي جامعة الامام في الرياض ( ( سمعت انها هالسنة مافي تعليم عن بعد انقفل ، بس مو متاكدة )) او جامعة الملك فيصل في الاحساء يفتحوا التسجيل انتساب وعن بعد ، وتقدر تختبر في نفس منطقتك جدة او غيرها بدون ماتدفع رسوم اضافية ، ورسومها مقاربة لعبدالعزيز اتوقع ٢٨٠٠ لـ. احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

منح دراسية لغير السعوديين في جامعة الملك خالد
منح دراسية لغير السعوديين في جامعة الملك خالد from 1.bp.blogspot.com

فلو عندك خيار بديل زي جامعة الامام في الرياض ( ( سمعت انها هالسنة مافي تعليم عن بعد انقفل ، بس مو متاكدة )) او جامعة الملك فيصل في الاحساء يفتحوا التسجيل انتساب وعن بعد ، وتقدر تختبر في نفس منطقتك جدة او غيرها بدون ماتدفع رسوم اضافية ، ورسومها مقاربة لعبدالعزيز اتوقع ٢٨٠٠ لـ. يتم تسجيل المقررات الدراسية في الجامعة بطريقة آلية عن طريق نظام البانر وتهدف الجامعة من خلال هذا النظام إلى الوصول إلى ميكنة شاملة لعملية التسجيل. احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

وينتهي في يوم الإثنين الموافق 25 ذو القعدة 1443.

بدءً من يوم الخميس الموافق 21 ذو القعدة 1443 هجري الموافق 1 يوليو 2021. أعلنت عن بدء التسجيل في الجامعة. فلو عندك خيار بديل زي جامعة الامام في الرياض ( ( سمعت انها هالسنة مافي تعليم عن بعد انقفل ، بس مو متاكدة )) او جامعة الملك فيصل في الاحساء يفتحوا التسجيل انتساب وعن بعد ، وتقدر تختبر في نفس منطقتك جدة او غيرها بدون ماتدفع رسوم اضافية ، ورسومها مقاربة لعبدالعزيز اتوقع ٢٨٠٠ لـ. وينتهي في يوم الإثنين الموافق 25 ذو القعدة 1443.

Leave a Reply