التسجيل الالكترونى لبوابة غرفة الاحساء

| | 0 Comments| 2:14 am
Categories:

التسجيل الالكترونى لبوابة غرفة الاحساء. غرفة الأحساء تُنظّم ورشة (مهارات إبداعية في الاتصال والاعلام) غرفة الأحساء تُنظّم لقاء توظيف لعرض (100) فرصة عمل صناعية جديدة *الدخول على موقع انجاز (التفويض على تأشيرة) يتم ادخال الاتي :

Hcci - غرفة الاحساء
Hcci – غرفة الاحساء from www.hcci.org.sa

*الدخول على موقع انجاز (التفويض على تأشيرة) يتم ادخال الاتي : تعد بوابة الخدمات الإلكترونية لغرفة الرياض (بوابة أعمالي) كأهم مبادرات غرفة الرياض لتحقيق أحد أهدافها الاستراتيجية المتمثل بالانتقال في تقديم خدماتها إلى مفهوم الغرفة الإلكترونية باستخدام أحدث النظم المتطورة في مجال تقنية المعلومات،ليتسنى لعملاء الغرفة من إنجاز. خدمة التفويض الالكتروني ويتم إتباع الخطوات التالية :

تعد بوابة الخدمات الإلكترونية لغرفة الرياض (بوابة أعمالي) كأهم مبادرات غرفة الرياض لتحقيق أحد أهدافها الاستراتيجية المتمثل بالانتقال في تقديم خدماتها إلى مفهوم الغرفة الإلكترونية باستخدام أحدث النظم المتطورة في مجال تقنية المعلومات،ليتسنى لعملاء الغرفة من إنجاز.

خدمة التفويض الالكتروني ويتم إتباع الخطوات التالية : يمكنك من خلال التسجيل كمستفيد الدخول على جميع الخدمات الخاصة بك و كذلك التفاعل الكامل مع الأنظمة و الخدمات المقدمة من قبل أمانة الأحساء. كشفت غرفة الأحساء ممثلة في إدارة المشتركين عن بدء تفعيل خدمة التحقق الإلكتروني لمشتركي بوابة الخدمات الإلكترونية بالغرفة عن طريق منصة “أبشر” للخدمات الإلكترونية من خلال الربط فيما بين الخدمتين. غرفة الأحساء تُنظّم ورشة (مهارات إبداعية في الاتصال والاعلام) غرفة الأحساء تُنظّم لقاء توظيف لعرض (100) فرصة عمل صناعية جديدة

Leave a Reply