التدريب الصيفي في الاحساء

| | 0 Comments| 12:14 pm
Categories:

التدريب الصيفي في الاحساء. Jul 06, 2019 · انطلاق برامج ⁧التدريب الصيفي بتعليم الأحساء غدًا. في إطار برامج التدريب الصيفي التي أطلقتها ‫وزارة التعليم عبر منصة ‫التدريب الصيفي 2020‬ عن بُعد‬ لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية والتي يشرف على تنفيذها المعهد الوطني للتطوير.

جريدة الرياض | بدء التسجيل في التدريب الصيفي إلكترونياً
جريدة الرياض | بدء التسجيل في التدريب الصيفي إلكترونياً from www.alriyadh.com

بيان طريقة وخطوات تسجيل المنشآت في برنامج التدريب الصيفي صيفي عبر موقع هدف وتفعيل حساب المنشأة وتسجيل الفرص التدريبية الأحساء 03 ذو القعدة 1440 هـ الموافق 06 يوليو 2019 م واس. تصاريح الكترونية لذبح الأضاحي في المطابخ الأهلية و8 ذي الحجة نهاية الفترة حددت أمانة الأحساء ممثلة في وكالة الخدمات الإدارة العامة لصحة البيئة الـ 8 من ذي الحجة (18 يوليو) كآخر الأيام لتلقي.

الأحساء 03 ذو القعدة 1440 هـ الموافق 06 يوليو 2019 م واس.

بيان طريقة وخطوات تسجيل المنشآت في برنامج التدريب الصيفي صيفي عبر موقع هدف وتفعيل حساب المنشأة وتسجيل الفرص التدريبية تنطلق غداً برامج التدريب الصيفي التي تنظمها الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء ضمن مشروع التطوير المهني التعليمي الصيفي في نسخته. التدريب شريان الإجادة في كل عمل ميداني فبالتدريب نحقق الجودة ونصل إلى مستويات تميز الأداء.كما أن التدريب أداة التنمية والتطوير المهني الذي يجعل المؤسسة تواكب متغيرات. لذا يشرفنا في إدارة التدريب التربوي والابتعاث في الأحساء أن نضع بين أيديكم مجموعة من البرامج التدريبية والتي نأمل أن يكون لها الأثر في تجويد العمل في الميدان التعليمي التربوي ، ليعود نفعها.

Leave a Reply