التدريب التربوي بنين الاحساء

| | 0 Comments| 5:18 am
Categories:

التدريب التربوي بنين الاحساء. التابعة للإدارة العامة للتعليم بالأحساء ومنسقي التدريب فيها. التطبيق الالكتروني لإدارة التدريب والابتعاث للبنين بالأحساء يقدم التطبيق خدماته للمستفيدين من شاغلي الوظائف التعليمية بالإدارة العامة للتعليم بالأحساء من خلال التسجيل في البرامج عبر التطبيق وتقييمها وإصدار شهادات.

مركز التدريب التربوي بالمبرز يقيم الحفل الختامي لأنشطته ...
مركز التدريب التربوي بالمبرز يقيم الحفل الختامي لأنشطته … from www.hasanews.com

التابعة للإدارة العامة للتعليم بالأحساء ومنسقي التدريب فيها. إدارة التدريب والابتعاث بالأحساء الأحساء ـ طريق الخليج ـ الإدارة العامة للتربية والتعليم مبنى رقم ( 4 ) البريد : التطبيق الالكتروني لإدارة التدريب والابتعاث للبنين بالأحساء يقدم التطبيق خدماته للمستفيدين من شاغلي الوظائف التعليمية بالإدارة العامة للتعليم بالأحساء من خلال التسجيل في البرامج عبر التطبيق وتقييمها وإصدار شهادات.

التدريب شريان الإجادة في كل عمل ميداني فبالتدريب نحقق الجودة ونصل إلى مستويات تميز الأداء.كما أن التدريب أداة التنمية والتطوير المهني الذي يجعل المؤسسة تواكب متغيرات.

التطبيق الالكتروني لإدارة التدريب والابتعاث للبنين بالأحساء يقدم التطبيق خدماته للمستفيدين من شاغلي الوظائف التعليمية بالإدارة العامة للتعليم بالأحساء من خلال التسجيل في البرامج عبر التطبيق وتقييمها وإصدار شهادات. إدارة التدريب التربوي والابتعاث : لذا يشرفنا في إدارة التدريب التربوي والابتعاث في الأحساء أن نضع بين أيديكم مجموعة من البرامج التدريبية والتي نأمل أن يكون لها الأثر في تجويد العمل في الميدان التعليمي التربوي ، ليعود نفعها. التطبيق الالكتروني لإدارة التدريب والابتعاث للبنين بالأحساء يقدم التطبيق خدماته للمستفيدين من شاغلي الوظائف التعليمية بالإدارة العامة للتعليم بالأحساء من خلال التسجيل في البرامج عبر التطبيق وتقييمها وإصدار شهادات.

Leave a Reply