البيك في الاحساء

| | 0 Comments| 12:08 am
Categories:

البيك في الاحساء. تم افتتاح سلسلة مطاعم البيك في عام 1974م في مدينة جدة السعودية ليبدأ بعدها الانتشار في جميع مدن المملكة، حيث تم افتتاح فرع في مدينة مكة المكرمة في العام 1990 ومن ثم المدينة المنورة. Jun 28, 2015 · أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة مطاعم “البيك” رامي أبو غزالة أن عدم افتتاح فروع للمطعم في منطقة الرياض والمنطقة الشرقية عائد إلى أسباب متعلقة بالحرص على الجودة.

السياحة في مدينة العين الاماراتية
السياحة في مدينة العين الاماراتية from 1.bp.blogspot.com

اهلاً فيكم بنات نورتو قناتي اتمنى الڤيديو يعجبكملاتنسون اللايك والاشتراك في القناة اذا عجبكم الڤيديو. يعطي قيّـم اعضاءه كامل الحرية في اضافة وتحرير محتوياته, مثلاً كأضافة اي مطعم في اي مدينة في العالم, التصويت على مستواه, كتابة تقييمات مفصلة عن تجاربهم و ملاحظاتهم, النقاش عن تفاصيل. The latest tweets from @albaik

اهلاً فيكم بنات نورتو قناتي اتمنى الڤيديو يعجبكملاتنسون اللايك والاشتراك في القناة اذا عجبكم الڤيديو.

The latest tweets from @albaik يعطي قيّـم اعضاءه كامل الحرية في اضافة وتحرير محتوياته, مثلاً كأضافة اي مطعم في اي مدينة في العالم, التصويت على مستواه, كتابة تقييمات مفصلة عن تجاربهم و ملاحظاتهم, النقاش عن تفاصيل. صوص المسحب مستحيل يكون كاتشب بس لذيذذذ مرة و صوص الثوم لذيذ و صوص الكوكتيل اصلي. مؤسسة موقع حراج للتسويق الإلكتروني aiv{version} , {date}/aiv الرقم الضريبي:

Leave a Reply