البوابة الالكترونية في الاحساء

| | 0 Comments| 6:11 pm
Categories:

البوابة الالكترونية في الاحساء. لذا يشرفنا في إدارة التدريب التربوي والابتعاث في الأحساء أن نضع بين أيديكم مجموعة من البرامج التدريبية والتي نأمل أن يكون لها الأثر في تجويد العمل في الميدان التعليمي التربوي ، ليعود نفعها. عزيزي المتقدم اهلا بك في بوابة القبول الموحد لبرامج المؤسسة.

بلدي الاحساء يشارك في مهرجان "ويالتمر أحلى" بركن تعريفي ...
بلدي الاحساء يشارك في مهرجان "ويالتمر أحلى" بركن تعريفي … from juwatha.net

تصاريح الكترونية لذبح الأضاحي في المطابخ الأهلية و8 ذي الحجة نهاية الفترة حددت أمانة الأحساء ممثلة في وكالة الخدمات الإدارة العامة لصحة البيئة الـ 8 من ذي الحجة (18 يوليو) كآخر الأيام لتلقي. عزيزي المتقدم اهلا بك في بوابة القبول الموحد لبرامج المؤسسة. الأحساء (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 04 يونيو 2020ء) فعّلت أمانة الأحساء خدمة حجز موعد عبر بوابتها الإلكترونية ، كأول أمانة في المملكة تُشغل هذه الخدمة ، حيث حجز 315 مستفيداً موعداً استباقياً في الأسبوع الأول من إطلاق.

الأحساء (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 04 يونيو 2020ء) فعّلت أمانة الأحساء خدمة حجز موعد عبر بوابتها الإلكترونية ، كأول أمانة في المملكة تُشغل هذه الخدمة ، حيث حجز 315 مستفيداً موعداً استباقياً في الأسبوع الأول من إطلاق.

الإرشاد الصحي الشامل (الرعاية النفسية الأولية) الأحساء. تصاريح الكترونية لذبح الأضاحي في المطابخ الأهلية و8 ذي الحجة نهاية الفترة حددت أمانة الأحساء ممثلة في وكالة الخدمات الإدارة العامة لصحة البيئة الـ 8 من ذي الحجة (18 يوليو) كآخر الأيام لتلقي. الأحساء (پاکستان پوائنٹ نیوز ‎‎‎ 04 يونيو 2020ء) فعّلت أمانة الأحساء خدمة حجز موعد عبر بوابتها الإلكترونية ، كأول أمانة في المملكة تُشغل هذه الخدمة ، حيث حجز 315 مستفيداً موعداً استباقياً في الأسبوع الأول من إطلاق. لذا يشرفنا في إدارة التدريب التربوي والابتعاث في الأحساء أن نضع بين أيديكم مجموعة من البرامج التدريبية والتي نأمل أن يكون لها الأثر في تجويد العمل في الميدان التعليمي التربوي ، ليعود نفعها.

Leave a Reply