البنك الاهلي للتمويل التاجيري الاحساء

| | 0 Comments| 9:09 pm
Categories:

البنك الاهلي للتمويل التاجيري الاحساء. عروض بطاقة مدى من البنك الأهلي. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم المجاني 920000891 أو توجه إلى مسؤول مبيعات تمويل الأهلي التأجيري بصالة عرض الوكيل كما يمكنك زيارة أقرب مركز تمويل تأجيري إليك أو أحد فروع البنك الأهلي.

التمويل الشخصي بنك الاهلي
التمويل الشخصي بنك الاهلي from www.al-jazirah.com

موقع الأهلي قد يجمع معلومات من الجهاز ويحدد موقعك. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم المجاني 920000891 أو توجه إلى مسؤول مبيعات تمويل الأهلي التأجيري بصالة عرض الوكيل كما يمكنك زيارة أقرب مركز تمويل تأجيري إليك أو أحد فروع البنك الأهلي. تختلف الإجراءات المتبعة خلال فترة التعاقد بين العميل والبنك الأهلي التجاري ضمن خدمة التمويل التأجيري، وذلك حسب ظروف التعاقد والأمور التي قد تطرأ على العميل خلال فترة التعاقد كالتالي:

عند تقديم الطلب يجب عليك أن تحدد الفئة التابع لها من بين الفئات المستفيدة من برنامج التمويل التأجيري، وسوف نعرض لكم الآن الفئات التي حددها البنك للإستفادة من هذا البرنامج مع العلم أن العمر محدد بالتقويم الهجري:

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم المجاني 920000891 أو توجه إلى مسؤول مبيعات تمويل الأهلي التأجيري بصالة عرض الوكيل كما يمكنك زيارة أقرب مركز تمويل تأجيري إليك أو أحد فروع البنك الأهلي. تختلف الإجراءات المتبعة خلال فترة التعاقد بين العميل والبنك الأهلي التجاري ضمن خدمة التمويل التأجيري، وذلك حسب ظروف التعاقد والأمور التي قد تطرأ على العميل خلال فترة التعاقد كالتالي: موظف متقاعد عن العمل “70 عام بحد أدنى”. See full list on almaal.org

Leave a Reply