الاهلي والقارة ناشئين كرة اليد في الاحساء

| | 0 Comments| 7:23 am
Categories:

الاهلي والقارة ناشئين كرة اليد في الاحساء. ناشئات اليد في منافسة مع الجزائر وفرنسا ببطولة البحر المتوسط. منتخب مصر سوف يكون علي الجانب الاول في مباراه اليوم وذلك عندما يلتقي مع منتخب المانيا ضمن مباريات الدور ربع النهائي من منافسات اولمبياد طوكيو ، منتخب مصر ضمن وجوده ضمن منتخبات الدور ربع النهائي اولمبياد طوكيو بعد ان احتل وصافة المجموعة الثانية.

"ناشئ يد نادي القارة" يحافظ على الصدارة.. و"الغافلي" يعد ...
"ناشئ يد نادي القارة" يحافظ على الصدارة.. و"الغافلي" يعد … from www.hasatoday.com

تطوير زاويتي النهوض والانطلاق للتهديف البعيد من القفز باستخدام وسائل تعليمية وتاثيرها على دقة التصويب للاعبي كرة اليد. الأهلي والزماك يواصلان انتصاراتهما في بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد. حقق منتخب مصر لكرة اليد ما لم يصل إليه منتخب عربي أو أفريقي في منافسات دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في العاصمة اليابانية جرد المنتخب الفرنسي نظيره الدنماركي من الذهب الأولمبي، وتوج بلقب مسابقة كرة اليد (رجال)، في دورة الألعاب الأولمبية الحالية.

حصل فريق الجودو أول بنادي الفتح على المركز الثاني في الترتيب العام في بطولة المناطق والمقامة في مدينة الخبر في نادي القادسية.

تشكيلة الموسم في دوري أبطال أوروبا تشهد بعض المفاجآت. مانشستر يونايتد يستسلم لتعادل مثير مع ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي. 23:11 وزير الدفاع البريطاني يبحث هاتفياً مع نظيره الأمريكي الوضع في أفغانستان. قوانين التسلل في كرة القدم.

Leave a Reply