الامين العام لاعلاميين الاحساء

| | 0 Comments| 7:36 am
Categories:

الامين العام لاعلاميين الاحساء. حث الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، جميع الحكومات والقادة على التحلي بالشفافية والمساءلة، واستخدام الأدوات التي توفرها اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد. كلمــــــة السيد أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية فـي الوقفة التضامنية لإضراب الأسرى الفلسطيني.

آية الله قاسم معزياً أهالي شهداء الإحساء: موقفكم كشف حرصكم البالغ على ...
آية الله قاسم معزياً أهالي شهداء الإحساء: موقفكم كشف حرصكم البالغ على … from almuqawim.net

أنت هنا:الصفحة الرئيسية من نحن الأمين العام من نحن سعادة حميد راشد حميد الشامسي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين بيان الرؤية (2021) خطاب القبول (2016) المعايير الأخلاقية; تسلّم مهامه القيادية في الأول من شهر آب/أغسطس 2014 ويعمل في مقر أمانة الاتحاد الدولي في جنيف، سويسرا.

01:23 وزير الخارجية الأمريكي يبحث مع الأمين العام لحلف 01:17 موريتانيا تسجّل 277 إصابة جديدة بفيروس كورونا 01:10 مقتل 11 جندياً على الأقل وإصابة 10 في هجوم وسط مالي

أنت هنا:الصفحة الرئيسية من نحن الأمين العام من نحن سعادة حميد راشد حميد الشامسي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين وتقترح اللجنة التنفيذية الأمين العام وتعيّنه الجمعية العامة لفترة خمس سنوات ويمكن إعادة. تسلّم مهامه القيادية في الأول من شهر آب/أغسطس 2014 ويعمل في مقر أمانة الاتحاد الدولي في جنيف، سويسرا. حث الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، جميع الحكومات والقادة على التحلي بالشفافية والمساءلة، واستخدام الأدوات التي توفرها اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد.

Leave a Reply