الاماكن الترفيهية الاحساء

| | 0 Comments| 12:59 pm
Categories:

الاماكن الترفيهية الاحساء. من أورع وأجمل الأماكن التي ستتلقي بها انت وعائلتك فيوجد بها المتعة والرفاهية لا مثيل لها وسوف تكرر الزيارة لها العديد من المرات. اولا قريه الاحساء التراثيه تعتبر قريه الاحساء التراثيه عباره عن مزرعه تحولت الى قريه فى احد الطرق الزراعيه والتى انتشرت فى منطقه الاحساء

السياحة في الاحساء : اهم 10 اماكن سياحية في الاحساء السعودية - رحلاتك
السياحة في الاحساء : اهم 10 اماكن سياحية في الاحساء السعودية – رحلاتك from www.urtrips.com

See full list on almrsal.com See full list on almrsal.com See full list on almrsal.com

لقد سبق وذكرنا لكم أفضل اماكن سياحية في الاحساء 2021، وهي الأماكن الأكثر شهرة وزيارة، ةلا تنسى عزيزي القارئ أن أفضل أماكن سياحية في الاحساء 2021 تكون أفضل بزوارها، وجمال من يتواجد بها، فجمال.

مسجد قرية جواثا:هو ثاني المساجد الّتي أقيمت فيها صلاة الجمعة بعد مسجد النبي، يبعد عن منطقة الهفوف قرابة 17 كيلومتراً، بناه بنو عبد قيس عندما أعلنوا إسلامهم، ولا تزال بقايا آثاره باقية إلى الآن. مسجد قرية جواثا:هو ثاني المساجد الّتي أقيمت فيها صلاة الجمعة بعد مسجد النبي، يبعد عن منطقة الهفوف قرابة 17 كيلومتراً، بناه بنو عبد قيس عندما أعلنوا إسلامهم، ولا تزال بقايا آثاره باقية إلى الآن. تُعتبر بحيرة الأصفر واحدة من أجمل الأماكن السياحيّة في مدينة الأحساء، وتُمثّل أكبر تجمّع مائيّ في منطقة الخليج العربي، وتمتاز بمنظرها الرائع. قرية الأحساء التراثية:هي قرية تراثية كانت عبارة عن مزرعة تحولت إلى قرية تراثية تعبر عن الأحساء القديمة، وهي محط جذب للأدباء والشعراء والباحثين عن التراث القديم.

Leave a Reply