الاستاذ محمد السليم الاحساء

| | 0 Comments| 7:46 am
Categories:

الاستاذ محمد السليم الاحساء. خالد بن محمد بن سلمان الطلاسي. Mar 16, 2018 · احتفلت أسرة (السليم) في مدينة العيون بمحافظة الأحساء، مساء يوم أمس الخميس ليلة الجمعة الموافق ١٤٣٩/٦/٢٧هــ، بمناسبة زواج ابنها محمد بن صالح بن مبارك السليم على كريمة الأستاذ سعد بن مبارك بن راشد السليم.

محافظ عنيزة يتوج مداويه بدرع فهد الخالد المالك - صحيفة سبورت السعودية
محافظ عنيزة يتوج مداويه بدرع فهد الخالد المالك – صحيفة سبورت السعودية from s2.sportksa.net

عبدالرحمن بن عبدالله بن محمد المهناء. خالد بن محمد بن سلمان الطلاسي. كرم المدير العام للتعليم بمحافظة الأحساء الأستاذ أحمد بن محمد بالغنيم قائد مدرسة بدر الابتدائية بالعيون الأستاذ سامي بن أحمد الجاسم لجهوده في إنجاح ملتقى الأمن والسلامة الثالث الذي أقيم بمدارس الأنجال الأهلية تحت.

عبدالرحمن بن عبدالله بن محمد المهناء.

Mar 16, 2018 · احتفلت أسرة (السليم) في مدينة العيون بمحافظة الأحساء، مساء يوم أمس الخميس ليلة الجمعة الموافق ١٤٣٩/٦/٢٧هــ، بمناسبة زواج ابنها محمد بن صالح بن مبارك السليم على كريمة الأستاذ سعد بن مبارك بن راشد السليم. Mar 16, 2018 · احتفلت أسرة (السليم) في مدينة العيون بمحافظة الأحساء، مساء يوم أمس الخميس ليلة الجمعة الموافق ١٤٣٩/٦/٢٧هــ، بمناسبة زواج ابنها محمد بن صالح بن مبارك السليم على كريمة الأستاذ سعد بن مبارك بن راشد السليم. إنتماء ، مهارة ، ثقافة ) صباح يوم الاربعاء ٢٠ / ٧ / ١٤٣٧هـ والذي يستمر إلى نهاية الأسبوع القادم ، وقد تواجد قائد الفريق الاستاذ ياسر الناصر. وقد بدأ الحفل بآيات عطرة من القران الكريم ، ثم كلمة وافية من وكيل المدرسة الاستاذ الفاضل محمد السليم ، عبر فيها عن رغبته وأمنياته في أن يرى من هذه الثلة الطيبة من يكرم على مستوى الأحساء بل وعلى مستوى مملكتنا الغالية.

Leave a Reply