الارصاد الجوية الاحساء غدا

| | 0 Comments| 11:47 pm
Categories:

الارصاد الجوية الاحساء غدا. من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً ، وكذلك من خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة. وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الأربعاء، إذ من المتوقع أن يسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وجنوب سيناء والصعيد، مائلا للحرارة على السواحل الشمالية نهارًا، معتدل الحرارة رطب.

الأرصاد الجوية ارتفاع درجات الحرارة غدا الجمعة 27 أغسطس - كورة في العارضة
الأرصاد الجوية ارتفاع درجات الحرارة غدا الجمعة 27 أغسطس – كورة في العارضة from kora.fal3arda.com

وسقوط أمطار وعدم إستقرار الطقس. وتشير تقديرات الأرصاد إلى أن درجات الحرارة سترتفع بمقدار 4 إلى 8 درجات عن المعدلات الموسمية خلال الأسبوع القادم في منطقة مرمرة. الطقس غدا مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري نهارا شديد.

الطقس غدا مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري نهارا شديد.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية المصرية من طقس غير مستقر في كافة أنحاء البلاد، الخميس المقبل، قائلة عبر موقعها الرسمي إن هناك أمطارا غزيرة على بعض المناطق، تكون رعدية أحيانا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، غزيرة ورعدية على السواحل الشمالية الغربية. أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعاتها لطقس غدًا الأحد، 4 فبراير 2018. ماذا قال اخصائي الارصاد الجوية حول أعصار #مكونو في برنامج خيمة الشبيبة. تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم السبت، انخفاضا طفيفا بدرجات الحرارة، ليسود طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه.

Leave a Reply