الاذان في الاحساء العمران

| | 0 Comments| 3:33 am
Categories:

الاذان في الاحساء العمران. لا تزال معروفة، وهي قرية تابعة لمنطقة الأحساء، وكانت تشرب من نهري : وعندهما جاءت عائلة عمران العلي إلى هذه المنطقة مهاجرة من نجد اشترت أراضي وحدائق وسكنت بها وعرف مكان سكنهم باسم زعيمهم (عمران) ثم تدرجيا أصبحت المنطقة بكاملها تعرف بهذا.

مع اقتراب موعد انطلاق حملة مليون شجرة في الأحساء "الأمانة" تشرع ...
مع اقتراب موعد انطلاق حملة مليون شجرة في الأحساء "الأمانة" تشرع … from www.sportksa.net

See full list on ar.wikipedia.org See full list on marefa.org See full list on marefa.org

Jul 15, 2019 · دشنت الصحة في الأحساء اليوم الاثنين 12 ذو القعدة 1440هـ أقسام التنويم في مستشفى العمران العام بعد اكتمال تجهيزها بأحدث التقنيات والمستلزمات الطبية واعدادها بالكوادر البشرية اللازمة، والتي تعد ضمن مراحل افتتاح المستشفى.

عدد سكانها التقريبي 500 نسمة، وغالب نشاطهم الاقتصادي في الزراعة، بها مدارس ابتدائية للبنين والبنات، والطريق المؤدي إليها مُعبَّد، وأرضها منبسطة، وبها حوالي 45 منزلاً، وتغذيها شبكات مياه وكهرباء حكومية.قدَّر منازلها الباحث الأثري فيدال عام 1952 مبنحو 22 منزلاً. تصغير رملة ، قال يقوت : وعندهما جاءت عائلة عمران العلي إلى هذه المنطقة مهاجرة من نجد اشترت أراضي وحدائق وسكنت بها وعرف مكان سكنهم باسم زعيمهم (عمران) ثم تدرجيا أصبحت المنطقة بكاملها تعرف بهذا. الخويس والأسود.وذكرها قبل ياقوت ابن الفقيه ( ت 290هـ ) على أنها من قرى البحرين ، وذكرها صاحب كتاب ( الجزيرة العربية ) باعتبارها من قرى الأحساء ، ولا تزال معروفة.

Leave a Reply