الاحساء نيوز حوادث امس

| | 0 Comments| 7:24 am
Categories:

الاحساء نيوز حوادث امس. تمكّنت الجهات الأمنية بمنطقة القصيم، اليوم (الأربعاء)، من القبض على مواطنين في العقد الرابع من العمر. وأفادت مصادر ( الأحساء نيوز ) أن حالات بعض المصابين في تلك الحوادث حرجة للغاية ، وخاصة حادث سقوط ( الكامري ) من الجسر.

شاهد في الأحساء … حُفرة تخترق إطارات المركبات وتحذير فوري من المرور ...
شاهد في الأحساء … حُفرة تخترق إطارات المركبات وتحذير فوري من المرور … from www.hasanews.com

أخبار 24 23/06/2021 3,537 0. التقى مدير مرور الأحساء المقدم سلمان بن عبدالله الزكري أمس الأول بأعضاء خدمة المجتمع بجمعية الجشة الخيرية وعدد من أعيان البلدة. وأسفرت هذه الحوادث عن خسائر مادية جسيمة.

تسببت الأمطار الغزيرة التي شهدتها محافظة الأحساء خلال هذه الأيام بحادثين منفصلين على طريق خريص.ووفقاً لما ورد الأحساء نيوز من بيانات، فقد شهد الحادث الأول اصطدام 4 شاحنات ، بينما كان الحادث الثاني بين شاحنتين نتج.

الإطاحة بمواطنين سرقا أحد المخازن بعد تكسير الأقفال في القصيم. يبدأ اليوم الخميس، 1 يوليو 2021، تطبيق الكود السعودي للمباني السكنية، الذي تطبقه وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان والجهات ذات العلاقة، بهدف تحقيق مجموعة الاشتراطات والمتطلبات وما يتبعها من لوائح تنفيذية وملاحق تتعلق بالبناء والتشييد.ويُطبق. تمكّنت الجهات الأمنية بمنطقة القصيم، اليوم (الأربعاء)، من القبض على مواطنين في العقد الرابع من العمر. الإطاحة بمواطنين سرقا أحد المخازن بعد تكسير الأقفال في القصيم.

Leave a Reply