الاحساء مول بيلي بيز

| | 0 Comments| 1:19 pm
Categories:

الاحساء مول بيلي بيز. 20،000 قدم مربع من حدائق اللعب مع مجموعة متنوعة من الميزات والأنشطة، و شرائح مختلفة من الملاعب الرياضية والأنفاق مع المناطق المخصصة لكبار السن، بيلي بيز لديه شيء للجميع. The latest tweets from بيلي بيز السعودية (@billybeez_sa).

#بيلي_بيز hashtag on Twitter
#بيلي_بيز hashtag on Twitter from pbs.twimg.com

الملاهي الموجودة في مول العرب في السادس من أكتوبر يحبها الأطفال كثيرًا ويقضون بها وقتًا جميلًا ومسليًّا، يمكنكم التواصل معهم عبر التليفونات والحجز مسبقًا. ردت شركة بيلي بيز للمناطق الترفيهية الداخلية، على مقطع فيديو تداوله نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، قالوا إنه يظهر محاولة موظفين بفرع الشركة بالطائف لـالتحرش بأطفال، مؤكدة أنها حددت وأطلعت الشرطة على هؤلاء. 20،000 قدم مربع من حدائق اللعب مع مجموعة متنوعة من الميزات والأنشطة، و شرائح مختلفة من الملاعب الرياضية والأنفاق مع المناطق المخصصة لكبار السن، بيلي بيز لديه شيء للجميع.

يعد من أرقى المراكز التجارية في الرياض، وهو ذو موقع متميز في حي العليا في تقاطع شارع العليا مع شارع التحلية، ويضم أكبر محلات الماركات العالمية وأفضل كافيهات ومطاعم الرياض العالمية، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للأطفال.

20،000 قدم مربع من حدائق اللعب مع مجموعة متنوعة من الميزات والأنشطة، و شرائح مختلفة من الملاعب الرياضية والأنفاق والأبراج. محل حلويات ومطعم عائلي به صالة مغلقة وأخرى مفتوحة للاستمتاع بأعياد الميلاد، المميز في. منيو وأسعار مطاعم ايتوال وأهم أنواع الحلويات اخر تحديث. هي من أكبر الملاهي المغلقة والمكيفة في مصر، وتتميز بوجود ألعاب تتناسب مع جميع الأعمار، وتفتح أبوابها من الساعة العاشرة والنصف صباحًا حتى الثانية عشر صباح اليوم التالي، وتتراوح أسعار الألعاب من 7:

Leave a Reply