الاحساء مول اوقات الدوام

| | 0 Comments| 9:46 am
Categories:

الاحساء مول اوقات الدوام. إلى هنا نصل بكم لنهاية هذا المقال الذي تعرّفنا من خلاله على أوقات دوام العثيم في رمضان لعام 2021م/1442هـ، حيث استعرضنا لكم مواعيد الدوام كما تمَّ الإعلان عنها، وكذلك أوقات العمل الرسميّ لهذه الشركة، وطرق التواصل معها. ويفتح يومي الجمعة والسبت من الساعة 4:00 مساء حتى الساعة 12:00 صباحا.

صواري مول :الموقع، المحلات، أوقات العمل، وتقييم الزوار - مولات السعودية
صواري مول :الموقع، المحلات، أوقات العمل، وتقييم الزوار – مولات السعودية from saudiamalls.com

عروض مثيرة لن تنسى يقدمها فريق المهرجين وذوي الارجل الطويلة من خلال جولاتهم اليومية وتقديم الفقرات الكوميدية المضحكة. مزيج من الابهار البصري والاضواء الراقصة ، تقوم عائلة المرايا بتقديم عروضهم التمثيلية والراقصة في أجواء احتفالية ممتعة. ويفتح يومي الجمعة والسبت من الساعة 4:00 مساء حتى الساعة 12:00 صباحا.

ويفتح يومي الجمعة والسبت من الساعة 4:00 مساء حتى الساعة 12:00 صباحا.

مزيج من الابهار البصري والاضواء الراقصة ، تقوم عائلة المرايا بتقديم عروضهم التمثيلية والراقصة في أجواء احتفالية ممتعة. إلى هنا نصل بكم لنهاية هذا المقال الذي تعرّفنا من خلاله على أوقات دوام العثيم في رمضان لعام 2021م/1442هـ، حيث استعرضنا لكم مواعيد الدوام كما تمَّ الإعلان عنها، وكذلك أوقات العمل الرسميّ لهذه الشركة، وطرق التواصل معها. مزيج من الابهار البصري والاضواء الراقصة ، تقوم عائلة المرايا بتقديم عروضهم التمثيلية والراقصة في أجواء احتفالية ممتعة. هل تبحث عن متجر زين أو مكان به واي فاي زين؟ استخدم خريطتنا التفاعلية لتحديد نقاط خدماتنا من حولك.

Leave a Reply