الاحساء مول العاب

| | 0 Comments| 7:37 pm
Categories:

الاحساء مول العاب. تم بنائه على طراز معماري مميز متكون من طابق واحد، لسهولة الوصول إليه والتنقل بداخله. ماكدونالدز، باسكن روبنز، دايلي فرش، فنليز، حلويات سعد الدين، بوبايز، تاكوهت، كودو، أزال، كانتون الصيني، هرفي، كازاباستا، المطعم الإيراني.

مدونة شكري السنين: الاحساء جميلة مع جمهور ابراهيم المعيدي في مجمع فوارس مول
مدونة شكري السنين: الاحساء جميلة مع جمهور ابراهيم المعيدي في مجمع فوارس مول from 3.bp.blogspot.com

النايفيه , طريق الملك عبدالله الضلع الغربي, hofuf,. يسعدني اشتراككم في القناة ????واضافة كود سناب الواحه وهوzaeen2شركة عبداللة العثيم othaim malls#العثيم_مول في. متاجر الأحذية والحقائب مثل سكتشرز، ألدو، كلاركس، س.

See full list on saudiamalls.com

الألعاب والترفيه بالمول يضم المول حديقة ألعاب بيلي بيز بمساحة 20000 قدم مربع، والتي تضم مختلف ألعاب الحركة والتسلية، والمغامرة، وألعاب الجوائز، وألعاب الفيديو التي تناسب كل الفئات العمرية كبار وصغار، ، كما ستفتتح قريبا صالات موفيسينما بالمول، والتي تقدم تجربة مشاهدة متميزة في صالات عرض فخمة، حيث يمكنكم الإستمتاع بمشاهدة الأفلام والبرامج المختلفة. إس تي سي، الأحوال المدنية، الأحساء مول هو مركز تجاري رئيسي في المنطقة الشرقية من مدينة الهفوف. حصل الأحساء مول على 4.1 نجمة في تقييم 5865 زائر له على موقع خرائط قوقل حتى تاريخ كتابة هذا المقال، إذا كنت قد قمت بزيارة المول، يمكنك وصف تجربتك في صندوق التعليقات أسفل المقال.

Leave a Reply