الاحساء موقع تراثي

| | 0 Comments| 12:40 am
Categories:

الاحساء موقع تراثي. أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، عن تسجيل موقع واحة الأحساء في المنطقة الشرقية ضمن قائمة التراث الإنساني العالمي باليونسكو، خلال اجتماع لجنة. Aug 04, 2018 · تم إدراج واحة الأحساء في قائمة التراث العالمي في الاجتماع الذي عقدته لجنة اختيار مواقع التراث العالمي في منظمة التربية والعلم والثقافة ( اليونسكو ) التابعة للأمم المتحده في العاصمة البحرينية المنامة يوم الجمعة ١٥.

بالصور.. هكذا احتفلت الأحساء بدخولها لـ "يونسكو" كموقع ...
بالصور.. هكذا احتفلت الأحساء بدخولها لـ "يونسكو" كموقع … from www.hasanews.com

See full list on almrsal.com Jun 29, 2018 · أعلن الأمير سلطان بن سلمان، الرئيس العام للسياحة والتراث الوطني، عن تسجيل موقع واحة الأحساء في المنطقة الشرقية ضمن قائمة التراث الإنساني العالمي باليونسكو، Aug 04, 2018 · تم إدراج واحة الأحساء في قائمة التراث العالمي في الاجتماع الذي عقدته لجنة اختيار مواقع التراث العالمي في منظمة التربية والعلم والثقافة ( اليونسكو ) التابعة للأمم المتحده في العاصمة البحرينية المنامة يوم الجمعة ١٥.

See full list on almrsal.com

الأحساء محافظة مليئة بالقصص الثقافية والصور الحضارية التي شهدتها المدينة والمغامرات والآثار والمعالم السياحية الأحساء موقع تراثي عالمي في قائمة اليونسكو الوجهة الرائعة في السعودية التي. هكذا احتفلت الأحساء بتسجيلها كموقع تراثي عالمي باليونسكو خامس منطقة تسجل بعمل دؤوب ومنهجية واضحة حيث تتوزع الدول العربية في قارتي أفريقيا وآسيا. الأحساء محافظة مليئة بالقصص الثقافية والصور الحضارية التي شهدتها المدينة والمغامرات والآثار والمعالم السياحية الأحساء موقع تراثي عالمي في قائمة اليونسكو الوجهة الرائعة في السعودية التي.

Leave a Reply