الاحساء مكتب زيارة عائلية

| | 0 Comments| 9:18 am
Categories:

الاحساء مكتب زيارة عائلية. حدد مبلغ رسوم تاشيرة زيارة عائلية للسعودية التي تدفع مرة واحدة كما يلي : تعبئة النموذج الإلكتروني عبر موقع خدمات التأشيرات الإلكترونية لوزارة الخارجية، وختمه ومصادقته إلكترونياً من الغرفة.

خدمة فرح: عرض الزوار لتنظيم الرحلات (( الاحساء ...
خدمة فرح: عرض الزوار لتنظيم الرحلات (( الاحساء … from 3.bp.blogspot.com

طلب زيارة عائلية هي خدمة يمكن أن يستفيد منها المواطن السعودي أو المقيم للحصول على تأشيرة زيارة الى السعودية لأحد أفراد عائلته من الدرجة الأولى المتواجدين خارج السعودية. يرجى استخدام أداة البحث عن تأشيرات الدخول أعلاه أو زيارة صفحة متطلبات تأشيرة الدخول أبوظبي مكتب طيران الإمارات لإصدار التذاكر: خطوات تقديم طلب الزيارة العائلية الى وزارة الخارجية.

*في حال موافقة مقام الوزارة على الطلب يتم منح المستفيد رقم تأشيرة (مستند تأشيرة ) حيث.

*بالنسبة للزيارة العائلية فإن الإجراء يتطلب زيارة مقام الوزارة أو احد فرعيها. برج الصواري c، شارع الكورنيش، أبوظبي عجمان مكتب طيران الإمارات لإصدار التذاكر برج اسكيب، شارع الشيخ راشد بن حميد خدمات التأشيرات. *بالنسبة للزيارة العائلية فإن الإجراء يتطلب زيارة مقام الوزارة أو احد فرعيها. إذا كنت تنوي زيارة كندا، يجب عليك إثبات أنك تستطيع دعم نفسك وأفراد العائلة الذين سيكونون معك أثناء وجودك في كندا، قم بتقيدم شكرا اخي احمد الله يوفقك اسباب الرفض انه لايويجد مايثبت رجوعك وانه لاتوجد روابط عائلية لك في كندا لزيارتهم.

Leave a Reply