الاحساء مركز تبني الحيوانات

| | 0 Comments| 11:08 am
Categories:

الاحساء مركز تبني الحيوانات. Riyadh animal shelter is the first licensed shelter in the kingdom of saudi arabia. توفر واحة الحيوان منتجات صحية وغذائية مستوردة تعتبر من أفضل المنتجات على مستوى العالم بالتعاون مع شركائها، ومن أبرز الشركات المنتجة التي تتعاون معها واحة الحيوان.

"الملحم" في مركز "الآفات البيئية" لمتابعة تُنفذ خطط ...
"الملحم" في مركز "الآفات البيئية" لمتابعة تُنفذ خطط … from www.hasatoday.com

Riyadh animal shelter is the first licensed shelter in the kingdom of saudi arabia. تبنّى كلاب, قطط, طيور, وغيرها من الحيوانات الاليفة. توفر واحة الحيوان منتجات صحية وغذائية مستوردة تعتبر من أفضل المنتجات على مستوى العالم بالتعاون مع شركائها، ومن أبرز الشركات المنتجة التي تتعاون معها واحة الحيوان.

يقع مركز تبني الحيوانات في دبي بت سكاي للحيوانات الأليفة في منطقة أبراج بحيرات جميرا الغنية بشقق للإيجار، يشتمل هذا المكان على جميع مستلزمات ومنتجات العناية بالحيوانات من الاكسسوارات إلى.

‎يمنح الطالب المتخرج من المتوسط أو الثانوي شهادة دبلوم متوسط بعد دراسة لمدة ثلاث سنوات بالمركز‎ تبنّى كلاب, قطط, طيور, وغيرها من الحيوانات الاليفة. هل تريد ان تتبنى حيوان أليف في أبوظبي، الإمارات? ‎يمنح الطالب المتخرج من المتوسط أو الثانوي شهادة دبلوم متوسط بعد دراسة لمدة ثلاث سنوات بالمركز‎

Leave a Reply