الاحساء للتنمية تداول

| | 0 Comments| 10:04 am
Categories:

الاحساء للتنمية تداول. اعلان شركة أيان للإستثمار عن توقيعها اتفاقية شراء أسهم للاستحواذ على حصص غير مسيطرة في شركة الأحساء للخدمات الطبية (شركة تابعة) عن طريق زيادة رأس مال الشركة من خلال إصدار أسهم. تتحمّل الشركة المدرجة (الناشر) مسؤولية صحة المعلومات الواردة بشأن الإفصاح عن نشر ملكية أعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي (أو أعلى منصب تنفيذي بالشركة) والمدير المالي، و تكون الشركة.

#الاحساء_للتنمية hashtag on Twitter
#الاحساء_للتنمية hashtag on Twitter from pbs.twimg.com

اعلان شركة أيان للإستثمار عن توقيعها اتفاقية شراء أسهم للاستحواذ على حصص غير مسيطرة في شركة الأحساء للخدمات الطبية (شركة تابعة) عن طريق زيادة رأس مال الشركة من خلال إصدار أسهم. بامكانكم ايضا الاطلاع على الرسوم البيانية (التشارتس) لسهم الشركة اما بشكل مبسط ام بشكل فني مفصل مع مؤشرات فنية لتمكنكم من ترقب حركة. تتحمّل الشركة المدرجة (الناشر) مسؤولية صحة المعلومات الواردة بشأن الإفصاح عن نشر ملكية أعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي (أو أعلى منصب تنفيذي بالشركة) والمدير المالي، و تكون الشركة.

تتحمّل الشركة المدرجة (الناشر) مسؤولية صحة المعلومات الواردة بشأن الإفصاح عن نشر ملكية أعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي (أو أعلى منصب تنفيذي بالشركة) والمدير المالي، و تكون الشركة.

أيان للاستثمار المعروفة سابقاً باسم شركة الأحساء للتنمية هي شركة مساهمة سعودية، تأسست في الخامس عشر من نوفمبر 1993، برأس مال يبلغ أربعمئة وتسعين مليون ريال سعودي، تنشط الشركة في إقامة المشروعات الصناعية وتملك العقارات. أيان للاستثمار المعروفة سابقاً باسم شركة الأحساء للتنمية هي شركة مساهمة سعودية، تأسست في الخامس عشر من نوفمبر 1993، برأس مال يبلغ أربعمئة وتسعين مليون ريال سعودي، تنشط الشركة في إقامة المشروعات الصناعية وتملك العقارات. أيان للاستثمار توقع اتفاقية للاستحواذ على 26.43% من رأس مال الأحساء للخدمات الطبية عن طريق إصدار 6.9 مليون سهم جديد في الشركة للبائعين أرقام 2021/04/18 تعلن هيئة السوق المالية تعليق تداول سهم شركة الأحساء للتنمية ابتداءً من اليوم الخميس 28/10/1436 هـ الموافق 13/08/2015 م حتى الساعة الثانية ظهراً وذلك بناءً على طلب الشركة تمهيداً للإعلان عن تطور جوهري يتعلق بما ورد للشركة من.

Leave a Reply