الاحساء عاصمة السياحة

| | 0 Comments| 10:38 am
Categories:

الاحساء عاصمة السياحة. أجمل الأماكن السياحية في لنكاوي تشتهر مدينة جواثا الساحليَّة بحضور المسجد الثاني في العالم الذي شهد صلاة الجمعة، بعد مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم، وقد بُني على يد بني عبد قيس بعد إسلامهم. هل منطقة الأحساء عاصمة للسياحة العربية لعام 2019؟

اللجنة العليا بملف الاحساء عاصمة السياحة العربية تعقد اجتماعها الأول ...
اللجنة العليا بملف الاحساء عاصمة السياحة العربية تعقد اجتماعها الأول … from nbdalarab.com

وكان يصل عدد هذه العيون في الماضي إلى أكثر من 3000 عين جوفية، ولكن تقلَّص هذا العدد في السنوات الأخيرة من جرَّاء جفاف البعض منها، ومن أشهرها عين الجوهرية، وعين الحارة، وعين الخدود، وعين أم سبعة، وعين الحويرات. أروع الأماكن السياحية لعشاق المغامرات تشهد المدينة على تنظيم مهرجان الزهور، الذي يجد إقبالًا لافتًا، مع تعدّد نقاط الجذب عمومًا في الأحساء. See full list on sayidaty.net

أروع الأماكن السياحية لعشاق المغامرات تشهد المدينة على تنظيم مهرجان الزهور، الذي يجد إقبالًا لافتًا، مع تعدّد نقاط الجذب عمومًا في الأحساء.

See full list on sayidaty.net الأحساء عاصمة للسياحة العربية 2019م ما قرره المجلس الوزاري العربي للسياحة في اجتماع دورته الواحدة والعشرين، التي أقيمت بالإسكندرية، بحضور وزراء السياحة العرب ورؤساء المنظمات والاتحادات العربية، باختيار مدينة. الأحساء عاصمة السياحة العربية 2019، ومن معالمها منزل البيعة. وهو يقع في الجهة الشرقيَّة الشماليَّة من محافظة الأحساء.

Leave a Reply