الاحساء حي الشعبة

| | 0 Comments| 4:14 am
Categories:

الاحساء حي الشعبة. والتقت «عكاظ»، بأحد الجيران، فاضل الصالح، فقال إن أبناء الفرج بطبيعتهم مسالمون وهادئون كسائر أبناء حي الشعبة، ولم نسمع لهم أي صوت طيلة السنوات، خصوصا أن البيوت متقاربة ومتلاصقة، فالابن. More images for الاحساء حي الشعبة »

جريدة الرياض | خلل في صمام يحرم سكان حي المسعودي بالمبرز من الماء منذ ...
جريدة الرياض | خلل في صمام يحرم سكان حي المسعودي بالمبرز من الماء منذ … from www.alriyadh.com

يقع حي القادسية في مدينة المبرز بالإحساء شرق طريق عين نجم؛ وشمال طريق المنصورية، كما يتخلله من الداخل طريق الطهران، ويحده من الشرق حي العتبان وحي السياسب، ومن الشمال مخطط الراجحي. والتقت «عكاظ»، بأحد الجيران، فاضل الصالح، فقال إن أبناء الفرج بطبيعتهم مسالمون وهادئون كسائر أبناء حي الشعبة، ولم نسمع لهم أي صوت طيلة السنوات، خصوصا أن البيوت متقاربة ومتلاصقة، فالابن. تعد قرية الشعبة من قرى الأحساء الشمالية، والمعروف أن القرية قديما كانت تسمى (الشعيب)، والشعيب هو الوادي الصغير الذي بقربها واكتسبت اسمها من اسمه، ثم حصل في الاسم تغيير بسيط لم يضر بمعناه، وأشهر المعالم فيها هو جبل.

الأندلس (الأحساء) لمعانٍ أخرى، انظر الأندلس (توضيح).

ابحث بالخريطة وتصفح الصور والتفاصيل والأماكن القريبة. ابحث عن مزارع للبيع في الأحساء. More images for الاحساء حي الشعبة » تعد قرية الشعبة من قرى الأحساء الشمالية، والمعروف أن القرية قديما كانت تسمى (الشعيب)، والشعيب هو الوادي الصغير الذي بقربها واكتسبت اسمها من اسمه، ثم حصل في الاسم تغيير بسيط لم يضر بمعناه، وأشهر المعالم فيها هو جبل.

Leave a Reply