الاحساء الهفوف حي الكوت

| | 0 Comments| 1:00 pm
Categories:

الاحساء الهفوف حي الكوت. يقع ذلك البيت في حي الكوت الموجود بمنطقة الأحساء، والذي يقيم فيه الملك عبدالعزير رحمه الله، وقام باستقباله ومبايعته العديد من الأعيان من مدن وقرى الأحساء على يقع متحف الأحساء للآثار والتراث الشعبي في مدينة الهفوف، ويتعرف الزائر للمتحف على حركة قارات. أخبار الوفيات في الأحساء بإمكانكم تواصل معنا 0507093660 رقم الخدمة الاراء في مجموعة.

( تم البيع) دبلكس للبيع الاحساء - الهفوف - حي النخيل - YouTube
( تم البيع) دبلكس للبيع الاحساء – الهفوف – حي النخيل – YouTube from i.ytimg.com

تشتهر أيضًا بكونها واحدة من أكبر منتجي التمور في العالم، وبأسواقها وقصورها القديمة. كانت مدينة الهفوف قديماً عاصمةً لمحافظة الأحساء، كما كانت تشتهر بالتجارة، إلى جانب النشاط الزراعي، حيثُ كانت منذ القدم تحوطها المزارع من كل النواحي، وكانت تُقسم إلى ثلاث مناطق هي؛ الكوت، والنعاثل، والرفعة، وبعد أنّ تم هدم أسوارها ضمت أماكن وأحياء جديدة إليها، لا. يقعُ حي الكُوت في الشمال الغربي من مدينة الهفوف وتحده السيفة من الشمال وَالنعاثل من الغَرب والرفعة منَ الشرق والجنوب.

يقع هذا المعلم التاريخي في الجزء الشمالي الشرقي من حي الكوت، أحد أقدم أحياء المنطقة، وقد أصبح اليوم مركزا إداريا للحكومة الإقليمية.

الغويبة الفاضلية الفردوس الفضول الفوارس الفيصلية القدس القيصرية الكلابية الكوت الماجد المباركية المباركية ٢ المباركية ٣ المحدود المروج المزرع المزروع المزروع ٢ المزيدية المسعودي المشرفة المصطفى المنار المنصورة المنيزلة المهندسين النخيل النزهة. شقق للايجار ومحلات في الاحساء الهفوف. (إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاْجِعُوْنَ) انتقل إلى رحمة الله الحاج/ فاضل عبدالله حسن الحمد (ابو ماجد) من حي الكوت بالهفوف وساكن بسيهات. شقق تمليك جديده للبيع الاحساء حي عين نجم.

Leave a Reply